بوستات اعتذارخواطر اعتذاررسائل اعتذاررسالة اعتذارستاتيات اعتذاركلمات اعتذارمنشورات اعتذار

ستاتيات جديدة مكتوبة عن الاعتذار 2021 – موقع الجوكر العربي

منشورات وكلمات ورسائل اعتذار جديدة الصفحة 10 بوستات وخواطر مكتوبة - موقع الجوكر العربي
منشورات وكلمات ورسائل اعتذار جديدة الصفحة 10 بوستات وخواطر مكتوبة – موقع الجوكر العربي

ستاتيات جديدة مكتوبة عن الاعتذار

تلف هالدنيا على الناس وتدور.. والزمن عندك توقف ولا دار..! أدري مقصر بس لاصرت مجبور.. ودي تسامحني على حكم الاقدار.. كني بدونك..عقد لاصار منثور.. وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!”


اعذرني ياغرام لوظهر مني قصور! ما تجاهلتك أبد ولاهو مني غرور! انت بدنيتي حب وفاء وافراح وسرور! وهذه هي الدنيا ياقلبي كلها غياب وحضور!!!


لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب والدمع همال وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال


لآتعتذر ! جرحك لقى فيني قبول : ) مِثلك مثل غيرك و يشملك آلعفو .. ! من هو الكَفو ؟! و أبوح له سري و أقول : إن آلبشر مآ فيهم وَ لآ وآحد ” كفوَ ” ,


[[أضيـــــــــع]] بدنيتي وأرحل إذا شفتك علي زعلان.. [[وأبيـــــــــع]] الكون من شانك وحياتي لك أخليها.. [[رجيتـــــــــك]] لاتخليني إذا كثرت بي الأحزان أبيك تكون جنبي وكل الناس .. (مابيهـــــا)..


” آعزكم ” فآمنحوني العذر .. إن قصرت في وصلكم .. وإن طآلت بي الآيآم .. ولم آسمع بهآ صوتكم .. وإن بعدت خطآي اليوم .. عن دربكم .. عن دربكم .. ” ثقوآ ” يآ آروع الآحبآب .. آن القلب في ذكركم .. وإن الروح .. مآزآلت على حبكم ..


ٱلشخص ٱلذي ﭠغضب منھٓہ ۆﭠعود ل ﭠس̶آمحُھٓہ ” بِلٱ مقآۆمھٓہ “ :ھٓو ﭑلشخص ! . . ﭑلذي ﭠعشقهه بلٱ مبررْ


اسف على غيابى يا احلى سطر بكتابى يطول الوقت او يقصر و تبقى اعز اصحابى


لآبلغوك وقآلوا : إني توفيت …! أرجوك سآمحني ‘‘وحلل ممآتي لآغبت عنك في ترآبي}~ وتوآريت„ أنسى ×الخطأ× وأذكر آحلى صفآتي ~


اسفة على غيابي يا احلى سطر في كتابي يطول العمر او يقصر ستظل اغلى احبابي


من داخل القلب لك أرسل .. أجمل تحيه مع الأشواق .. العذر بالله لا تزعل .. تراك في الروح في الأعماق .. في غيبتك قمت أنا أسأل .. ولشوفتك صرت أنا تواق .. بالوصل بالله لا تبخل .. وبالخير خابرك لي سباق .. ( إهداء إلى الأخ العزيز / فهد بن مرزوق القرشي ( أبو داوش )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى